من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

الثلاثاء، 29 يوليو، 2014

الدين الجديد !

لم ننسى صور الرئيس الاسرائيلي والرئيس الفلسطيني والبابا في الزيارة المشتركة لهم للقيام بالصلاة من أجل السلام في هذا العالم . ونحن كمسلمون  لسنا ضد الصلاة ولسنا ضد السلام. وان الزيارة الاخيرة لرئيس الفلسطيني "غفل عن سببها " تهدف الى الترويج لدين الجديد!


الدين الجديد يقوم على العمل عليه مجموعات دينية ماسونية والفاتيكان و من يدعون انهم يهود العصر الحديث " اسرائيل " ، فالعنصر الاشكنازي لا يدين باليهودية وديانته الحقيقية هي ديانة وثنية تهدف الى اتباع خطط الشيطان الكونية. وان هدف العنصر الاشكنازي هو اذابة الهوية المستقلة لكل أمة وصناعة الهوية الجديدة الكونية. وان ما قام به ذو القرنين من بناء الجدار هو لحماية المؤمنين والحفاظ على هويتهم.

ان مشروع الدين الجديد حقق منجزات هامة وآخر هذه المنجزات الاعلان من الفاتيكان عن تاسيس الشبكة الدولية لرعاية الشؤون الدينية الكونية ترعاها كل من عائلة روتشيلد والفاتيكيان.   وتكمن الفكرة بعمل دور عبادة مشتركة وتدمير أي هوية مستقلة  للديانات.  ان فكرة دور العبادة المشتركة هي فكرة الهيكل بالاساس  ، لان جميع الاطياف والكائنات ستصلي بها !

وذكرنا سابقا عن الهدف الحقيقي من استقالة البابا من الكهنوت الابيض وتعيين البابا من الكهونت الاسود للقيام بتغييرات جذرية في تركيبة الفاتيكان وتعيينه مسؤولا عن تاسيس الدين الجديد والسلام العالمي انتظارا لقدوم المسيح المنتظر!.

وللاستدلال على هذا الانجازيتم من خلال الصلاة المشتركة بالفاتيكيان وتاسيس اول معبد دولي " هيكل "  في البرازيل وتم تسليط الاضواء على تمثال المسيح  المنتظر في عاصمة البرازيل  وكاس العالم كعوامل تدل على السلم العالمي وروح العالم الجديد .  والدين الجديد يجمع جميع الاديان للصلاة في مكان واحد وتحت مظلة واحدة ويعمل على اغلاق دور العبادة المستقلة وتوفير كل ما يلزم لكل ديانة للقيام بمهامها على اكمل وجه.  وان كاس العالم والالعاب الاولمبية هي ذكرى لمهرجانات للاحتفال بالاعياد الوثنية القديمة والاحتفال بفتح اول معبد للدين الجديد!

صورة حقيقة من ساو باول في البرازيل لاول معبد لدين الجديد " الهيكل " 



وان ما تقوم به داعش والفرق المصطنعة من اجهزة استخبارات اولياء الشيطان هي العمل على تدمير جميع دور العبادة لصالح الدين الجديد في القدس.


وما يؤكد ظهور الدين الجديد هو تقسيم الاقصى والمسجد الابراهيمي في الخليل للسماح لكل الديانات الصلاة في حرم مساجد المسلمين. والقرءان الكريم يدعونا الى الفصل بين هوية ديننا وهوية الآخرين واحترام كيان ديننا واحترام الديانات الاخري وان اذابة هوية ديننا بدمج المساجد مع الديانات الاخرى الوثنية هو امر مرفوض .


ويترافق مع ذلك توسعة الحرم الشريف في مكة بتوسعة خيالية لا تاخذ بالاعتبار قدسية مكة المكرمة !
 
" لا اعبد ما تعبدون "  و " ولا انا عابد ما عبدتم "  ..." لكم دينكم ولي دين "



هناك 6 تعليقات:

  1. ممكن روابط صفحاتكم على فيس بوك وتويتر؟

    ردحذف
  2. ممكن الرابط على الفيس و يوتيوب للمتابعه ..

    ردحذف
  3. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف