من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

السبت، 22 فبراير، 2014

مصير الاردن : التهجير الطوعي

كتبنا مقالا سابقا عن التوجهات التي ستؤثر في الاردن وهي باختصار تسوية عمليات الاصلاح والتغيير الداخلية بما يضمن انخراط جميع السنة وبالاخص الفلسطينين في مجمل النشاطات السياسية والتجارية. وتوحيد تيارات السنة العراقية في الانبار والجنسيات المختلفة المتواجدة في الاردن ضمن تيار واحد يعمل على قتال الشيعة.
فمالنابر والمساجد في العاصمة عمان تكرر بشكل دوري اهمية وقف الشيعة ، ويتبنى هذا الفكر الشيوخ من التيار الاخواني ، وهناك تغيرات هامة وسريعة تحدث داخل الاردن وهي تنوع الجنسيات والجاليات في الاردن فيتواجد في الاردن عراقيين ولبيين وفلسطينيين وسوريين وحتى يمنيين !

النقطة الرئيسية التي يعمل عليها الامريكان وقيادتهم الخزرية هو مخطط التهجير الطوعي من الضفة الغربية الى شرق الاردن بحيث سيتم عمل كونفدرالية بين الاردن والضفة الغربية ( باتجاه واحد من الضفة الغربية الى الاردن ) بحيث يتم تشجيع الفلسيطينين في عمل الاستثمارات وممارسة الحقوق كافة في الاردن. والحفاظ على ممتلكاتهم في الضفة الغربية. وسيترافق مع هذا الحل تكثيف المشاريع المشتركة بين الفلسيطينين والاردنيين والاسرائيلين داخل الاردن. وسيتم ضمن هذ ا الاتفاق بالسماح لشركات الاسرائيلية والفلسطينية على السواء بالاستثمار المشترك في شرقي الاردن.
وسيتم توطين جميع الفلسطينيون في سوريا ولبنان واراضي ال 48 في الاردن. وتبحث الشركات الزراعية الاسرايئلية على شركاء استراتيجيين لعمل مشاريع مشتركة زراعية كبرى في شرق الاردن تقدر ببلايين الدولارات. ويترافق مع ذلك مشاريع الطاقة الاستراتيجية وهي مد انبوب النفط العراقي من البصرة الى العقية والمفاعل النووي الاردني ومشاريع مائية كبرى تحت رعاية الصناديق الدولية.

لقد تم محاصرة جميع المدن الفلسطينية في الضفة الغربية من قبل المستوطنات والحواجز والجدار واصبحت الحياة هناك قائمة على ضغوط نفسية كبيرة. لا ننكر ان الانسان الفلسطيني بدا يعتاد على هذه الحياة الشاقة ولكن ايجاد متنفس له في الاردن سيساعد على الهجرة الطوعية. 

ويترافق مع التغييرات داخلية في الاردن ستؤدي الى تولى تيار معين اسلامي من قبائل شرق الاردن يتم تحته توحيد السنة ضد تيار الشيعة. بحيث تبفي القيادة للقبائل البدوية الاردنية.

فالاعلام الاردني وقناة رؤيا ليست بعيدة عن وجهة نظر السامري اللذي يعرض اخبار الاردن وفلسطين ضمن شاشة واحدة ويترافق مع ذلك تغيير في تركيبة اسعار الاتصالات بين الاردن والضفة الغربية بحيث تصبح شبكة موحدة في السياسات والتسعير.

لقد استلم الاردن مليار دولار من القروض الميسرة لصالح الجيش الاردني لضمان عمليات الاصلاح التي ستعمل على تدخل الجيش الاردني بشكل مباشر لترتيب الامن الداخلي ضد التيار الشيعي لصالح الامن في القدس ولقبول التركيبية الجديدة في الحكم في الاردن. 


هناك 4 تعليقات:

  1. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف