من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

الجمعة، 31 يناير، 2014

التكفير في القرءان الكريم !

لقد ابهرني القرءان الكريم بموقفه من التكفير ، وهو يوضح بشكل لا يقبل الشك عن موقفه من الكفار بآيات الممتحنة رقم 8 ورقم 9



ويظهر من الآيات اعلاه ان هناك شرطين فقط يتم فيه قتال الكفار وهما :

1) في حالة  مقاتلة الكفار لدين الله ، بحيث انهم يعملون  ضد  العبادات  للمسلمن و يمسون شعائرهم والتنكيل بها فيجب مقاتلتهم
2) على المسلمين مقالتة الكفار اللذين يخرجونا من ديارنا


ان القرءان حدد بشكل واضح الفئات الكافرة التي يجب مقاتلتها واساليب التعامل معهم ، بل على العكس يامر القرءان الكريم بمعاملة الكفار ( اللذين لم يؤذوا الاتجاه الفكري للمؤمنين واللذين لم يخرجونا من ديارنا ) بمعاملة الاقساط وهي العدل عند اختلاف النوع والوسيلة والفكرة ويطلب منا ان نعاملهم معاملة حسنة بكلمة " تبروهم "وهنا الله لا يمنعنا من ذلك ولكن يمنعنا بعدم اتباع الكفار اللذين لديهم السلطة العسكرية والفكرية التي تحجم من دور المسلمين وتعمل على اخراجهم من ديارهم. وهنا يطالبنا بالوقوف بوقفة عز حتى ولو لم تكن القوة معنا وعدم المبايعة بالولاء لهم بالرغم من انهم يملكون القوة في اخراجنا من الديار.

لا ادري ماذا حدث لبعض السملين  ، معظمهم لا يقرا ولا يفهم كتاب الله !

هناك 5 تعليقات:

  1. ذكرتني مقالتك أستاذ عمار بموضوع قتل المرتد، حيث تبين الآيات التي أوردتها سبب حروب الردة وهي حسب اعتقادي ليس بسبب انهم ارتدوا وكفروا بل بسبب انهم حاربوا المسلمين وظاهرو على إخراجهم.
    كما ان القران يشدد على حرية الرأي والعقيدة

    ردحذف

  2. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف