من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

السبت، 11 يناير، 2014

كيف تعمل اجهزة الاستخبارات لاولياء الشيطان

ترتبط اجهزة استخبارات لاولياء الشيطان بحاكمية العالم المظلم  وبشبكة عالمية ترتبط بالنخبة وتغلف أجهزة الاستخبارات لاولياء الشيطان اجهزة الاستخبارات المدنية التي تكون مهمتها بنقل المعلومات المدنية الى مركز عالم الظلمات ، وتعتبر اجهزة الشرطة الجهاز الاكثر جهلا بافعال أجهزة الاستخبارات الخاصة بمركز العالم المظلم وقد يغلف جهاز استخبارات اولياء الشيطان باكثر من جهاز استخباراتي بحيث تجهل القشور الصورة الكلية  للمركز .
أجهزة استخبارات اولياء الشيطان مرتبطة كليا بالجماعات السرية وهي تخضع كليا لمنظومة عالم الظلمات من طرق التفكير والتحفيز ويتم وضع المكافئات للعاملين من خلال اندية تشبه اندية الحشاشاين بالاضافة الى الأساليب الاخرى الشرعية والغير شرعية.

وتعطي اجهزة استخبارات اولياء الشيطان الخطوط العريضة لمنظومة التعيينات والتوجيهات لاجهزة الاعلام. واجهزة الاعلام على تنسيق عالي مع اجهزة الاستخبارات المدنية التي تتلقى الاوامر من المركز .

أجهزة الاستخبارات لاولياء الشيطان مهمتها خلق الجماعات الفكرية التي تعمل على المذابح وتصفية القادة الشرفاء وتصفية كل اعلامي يخرج عن طاعة الاسياد .


مقالات ذات علاقة :

لغز السامري 


حاكمية العالم المظلم 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق