من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

الخميس، 4 أبريل، 2013

(2) هيكلية العالم من المنظور القرءاني : نظرة استراتيجية في فهم العالم الجديد 2


ان مفهوم القيمة الكونية المتمثل بالاعمال الصالحة والباقيات الصالحات هو الاكثر اثرا وقوة على الطبيعة والكون ولقد ناقشنا ان مفاهيم القيمة تختلف من الجن والشياطين والملائكة وبين البشر انفسهم. وان القيمة الكونية تفهمها الكائنات بمختلف انواعها. وهي القيمة المشتركة بين الكائنات المختلفة.
ثانيا :  حاكمية العالم المظلم
اذا كانت القيمة الاعلى هي الباقيات الصالحات وان القيم لدى الشياطين تتمثل بالقيم الدنيا وهي الأعمال السيئة فان هناك قطبين للعالم وللنفوذ في الكون. وهذا يعني ان هناك عالمين في الكون مصنفين حسب القيمة وهذان العالمان هما عالم النور وعالم الظلمات. وهذا ايضا يقع ضمن الوصف القرءاني وسنعود لهذا الموضوع لاحقا.
اذا وصلنا لفكرة ان الشياطين في صراعها على القيمة تبحث على السيطرة الكونية على البشرية وتضليلها في الارض. وهي تتبع منهجية- دون ان تكون مستخلفة في الارض -لان ذلك غير مسموح لها في عالم البشر المادي ولذلك حتى تصل للقوة والنفوذ على هذه الارض فان عليها ان تسيطر على مجموعة من البشر على الارض لتحكم بالنيابة وبالتالي تنفيذ اجندة الشيطان. وهذه الاجندة لا يمكن تنفيذها بدون هيكل اداري لعالم الظلمات الموجود على الارض وله بعد في عالم الغيب.
استطعت استنباط الرسم التالي لتمثيل هيكل الحاكمية للعالم المظلم من خلال قراءة اولية للقرءان الكريم.

 هذا الرسم يبين أن الشيطان يقع  في القيادة العليا " لحزب الشيطان"  ويتم الاتصال سرا مع اولياء الشيطان من القيادات العليا من البشر لتخطيط في سبيل الحصول على القيمة الكونية الاكبر ، ويقوم الشيطان بمكافئة من يتبعه من خلال تحفيزه بافكار خبيثة للحصول على القوة والمال باساليب غير شرعية ومخالفة للقوانين الكونية للقيم العليا ويتم تبادل المعلومات الشيطانية مع البشر.
أولياء الشيطان يمكن ان يكونوا من أي جنسية ويقع تحت اطارهم المغضوب عليهم ويمكن ان تشمل رتب المغضوب عليهم رتب اولياء الشيطان. ان الاتصال بين اولياء الشيطان والشيطان هو اتصال مباشر عبر بوابة السحر ويتجسد الشيطان كشخص ويتحاور اولياء الشيطان مع الشيطان حوارا قياديا يتم فيه وضع خطط كونية للسيطرة على البشرية وبناء هيكل حاكمية الشيطان في الارض ، وهذا هو الهدف الاسمى للشيطان وهو السيطرة على بني البشر والكيد لهم.
هذا الاتصال هو سري وعلى رتب عالية ، ثم تقوم القيادات العليا من اولياء الشيطان باعطاء التعليمات للمغضوب عليهم وهم فئات تدعي الايمان بديانات السماوية ظاهريا وهم على اتصال مستمر بالسحر وبالنظام الربوي، المغضوب عليهم لديهم الخبرة في استخدام العلوم لتنفيذ الاجندة العالمية للشيطان ، وتستخدم الشياطين الخداع في كسب المؤيدين. ويغلف الطبقتين الرئيسيتين طبقة من المنافقون الذين يدعون الايمان وهؤلاء على معرفة كبيرة في الدين ولكنهم يبطنون شيئا آخر لانهم لا يفهمونه ولا يطبقونه ويعطون  المصالح المادية الاولوية  على اي اعمال صالحة ، كما ان ولاؤهم يكون للمغضوب عليهم ، والمغضوب عليهم هم الصهاينة وهم يستخدمون المنافقين والعملاء لتضليل المؤمنين ويقومون باعطاء مزايا لمن ينضم اليهم ، المنافقون لا يعرفون سبل الاتصال مع القيادات العليا لاولياء الشيطان ، والقيادة العليا للشياطين لا تتعامل معهم مباشرة وتترك سبل الاتصال معهم من خلال الرتب الدنيا من المغضوب عليهم ، ويتم اغرائهم بالحوافز المالية الكبيرة او المزايا الدنيوية الكبيرة التي يملكونها. وتقع مسؤولية المنافقين  بتلميع الاجندة العالمية للعالم المظلم واعطائه صبغة الخير والمحبة والسلام ويقوم المنافقون بالتعاون مع الضالين سواء  بشكل مباشر او غير مباشر بتنفيذ الاجندات العالمية للنظام العالمي الجديد بناء على خطط القيادات العليا.

الآيات في سورة المجادلة من الآية 14 توضح ذلك


ويملك اولياء الشيطان اندية عالمية  حصرية سرية "كاندية الحشاشين " يتم فيها مكافئة كل من يطبق الخطة الشيطانية الكونية وتشمل كل ما تشتهي الرغبات والملذات الانسانية وهي حصرية لاولياء الشيطان والمغضوب عليهم.  نحن هنا نود التنبيه ان هيكلية العالم المؤمن اكثر قوة ونفوذا وهيكلية العالم المظلم غاية بالضعف والوهن وسنشرح ذلك لاحقا.
نقطة الاتصال مع العالم المؤمن تقع عند بوابة الضالين وهي  مستوى معرفي دنيوي يتكون من مصادر معلومات مادية منطقية سطحية لا تاخذ العمق الكوني  ويخضع الضالين لكمية كبيرة من التشويش على المصادر المعرفية الايمانية ، ويتم تضليلهم باحداث مفبركة وبالخداع ويتم ايضا تزويدهم بمعلومات علمية دون الابواب العلمية الاخرى ويتم اقناعهم بافكار دينية مغلوطة، ويتم استقطاب هذه الطبقة الكبيرة من خلال المزايا ومن خلال تجنيدهم بالهيئات ذات النفاق الدولي مثل الروتري او اي جهات أخرى مثل الهيئات الخاصة والحكومية والهيئات الدينية المرتبطة بالمنافقين.

ثالثا : الاستراتيجية الكونية للعالم المظلم 

اذا اردنا فهم الاستراتيجية الكونية للعالم المظلم فعلينا ان نحلل الاشياء من باب القيمة الكونية للعالم المظلم. ما هي أعلى قيمة يسعى الشيطان لتطبيقها.
علينا ان لا ننخدع بالفكر العلماني او ان المادة هي الاولوية العليا ، اذا اردت ان تفهم الاستراتيجية الكونية فعليك التفكير على المستوى الاعلى للقيادات في اعلى الهرم وخصوصا من الشيطان اللذي يعمل بجهد ليحصد أكبر عدد من الضحايا.
لندعم هذه الفكرة بالامثلة . فمثلا لماذا تريد الصهيونية ان تاسس دولة في فلسطين اليس بامكانهم عمل دولة في الارجنتين او البرازيل اليس البرازيل او امريكا اللاتينية تملك مصادر طبيعية اكبر من اسرائيل الكبرى. لماذا بالتحديد في القدس؟.
لماذا لم يتم عمل دولة اسرائيل في الامارات مثلا او في الكويت او امريكا نفسها او اوروبا نفسها ، وهنا يظهر جليا ان سبب تاسيس اسرائيل على ارض فلسطين ليس مرتبطا بالمادة بقدر ما هو مرتبط بشيء اعلا وهو الديانات السماوية الثلاث. وعندما نتحدث عن ذلك  فاننا نتحدث عن صراع القيمة الكونية.
وهنا نود التنبيه ان القيمة العليا هي قيمة المعاني وهي الاعمال السيئة في عالم الظلمات والاعمال الصالحة في عالم النور وان المادة تاتي كوسيلة للوصول الى الهدف وبالتالي المادة ليست القيمة الاكبر.
ان العالم المظلم يسيطر على الاعلام العالمي وعلى كل حكومة عالمية تتعاون مع البنك الدولي وبالتالي الاجندة الكونية لا تستثني الدول العربية. فمثلا يتم الآن تمرير اجندات حماية الاسرة والخلع ، وحرية المراة ، ويتم ايضا تسهيل اللباس للمراة بحرية وحرية العمل خارج المنزل و تسهيل القوانين لصالح البنوك الربوية مثل قوانين استيراد السيارات ، وقوانين الفائدة. ويتم تغيير السلوكيات العالمية والقوانين من خلال خطة اعلامية.
فعند متابعة الاعلام تلحظ احداث غريبة تركز عليها وسائل الاعلام مثل ، قضايا الاغتصاب الجماعي في الهند ثم نسمع تكرار القصة في البرازيل ثم في مصر ثم في الصين وهكذا ويهدف الاعلام الى تمرير قوانين لاحقة فالاعلام يبدا باستهداف الطبقات التائهة والتي تبحث عن الحق بدون منهجية كونية. فعند تمرير القوانين يتم اخذ الاسباب الانسانية كحجة ، فالمغزى من التركيز على قضايا الاغتصاب الجماعي هو تمرير قوانين الحرية الجنسية مثل السماح للمراة بعمل علاقة خارج الزواح وتمرير قوانين تسمح بجعل الدعارة عمل قانوني تحت الدولة المدنية او يمكن تمرير قوانين تسمح بالزواج المدني او المثلي أو تمرير قوانين وتعليمات تشجع البضائع والافكار الجنسية لتفادي قصص الاغتصاب الجماعي التي يركزون عليها حسب اعلامهم وبالتالي يخلقون حلا غير اخلاقي من خلال الانسانية الخادعة، ويقوم الاعلام بتكثيف الجرعات الجنسية والعاطفية على الاعلام لعمل تغيير سلوكي ثم قانوني في المجتمع.
مثال آخر : ان تحليل حدث دخول الشيوعية على روسيا ليس مرتبط بالمصالح المادية بقدر ما هو مرتبط بالقضاء على المسيحية الارثوذكسية في روسيا ، وكذلك الامر بالنسبة لثورة الفكرية للحرية في امريكا في الستينات ، والهدف منها نشر سلوكيات بعيدة عن القيم.
ان حركة الاعلام الحالية في العصر الحديث يمكنك فهمها من مبدا الخضر عليه السلام الذي خصصت له بند مستقل. ان حركة الاعلام والاستخبارات العالمية تصنع الحدث بدلا من ان يصنع الحدث الخبر.
 اذا كنت تفكر بهذه الطريقة في هذا الكون فانه يمكنك التنبا بما يحدث على المدى المتوسط ويمكنك وضع الآليات لرد عليها.
ان الطاقة الكونية تختل في المناطق التي تنحل فيها الاخلاق وعندما تريد ان تعرف ان هناك خللا طبييعا في القيمة فان عليك متابعة درجة صفاء الماء وعذوبته في المنطقة المستهدفة، كن على ثقة تماما ان الماء في المناطق التي يكثر فيها الانحلال الاخلاقي يكون في حالة اضطراب ويكثر في المنطقة التلوث الكيميائي والبيولوجي والطبيعي ، ولذلك النظافة من الايمان.

ان العالم المظلم استطاع في العصور الحديثة الوصول الى قوة كبيرة من النفوذ والسيطرة العالمية نتيجة خفوت الدور القيادي للعالم الايماني وان هذه القوة لا يمكن مقاومتها بسهولة ولكن سنشرح آلية مقاومة النظام العالمي الجديد والعالم المظلم من خلال مبدا الخضر عليه السلام .

يتبع .....

مقالات أخرى ذات علاقة

سيط حزب الشيطان 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق