من يحكم العالم : خديعة النظام العالمي الجديد

هذه المدونة تهدف الى توعية الناس الى خديعة كبرى يتم الاعداد لها ضمن النظام العالمي الجديد ، بهدف انشاء حكومة عالمية واحدة تحت حاكم واحد وبنك مركزي واحد وسياسة مالية واحدة تهدف الى اخضاع عامة البشر الى طبقة متحكمة متنفذة يعود تاريخ سيطرتها الى قدم حضارات الفراعنة وما بين النهرين. وتبين هذه المدونة هيكلية حاكمية العالم والاهداف والخطط التي يقومون بها للسيطرة على قلوب عامة البشر الضعفاءو الغير واعين لمجريات الاحداث والجدير بالذكر ان الديانات السماوية جميعها تنبه الى هذه المجموعات وخطرها دون الاشارة اليها مباشرة.
مع العلم ان هذا الموضوع يتم طرحه من قبل هيئات غربية ومسيحية متدينة بالاضافة الى كبار المفكرين الشرفاء في العالم. أحببت من خلال قرائتي المكثفة كمسلم عربي الكتابة بهذا الموضوع من وجهة نظر عربية اسلامية.

الاثنين، 27 ديسمبر، 2010

شعب الخزار ويأجوج ومأجوج والأسباط!


الخزار الشعب اللذي حكم بالقوة العسكرية منطقة جبال القوقاز في الفترة 652 ميلادي -الى 1016 ميلادي هم أحفاد يأجوج وماجوج وهي قبائل غاية في القوة منعت امتداد الامراطوريات الاسلامية العباسية والامبراطورية البيزنطية وكانت سببا في انهيار الامبراطورية الرومانية والبيزانطية. شعب الخزار هو شعب وثني دموي بربري ليس لديه ايمان بالله وهو شعب يعتمد على القوة والسيطرة والتصرف ضمن الغريزة البشرية. ملك الخزار كان يتزوج من بنات الملوك والعائلات الحاكمة في اوروبا وكان يأخذ الزوجات اختطافا وقسرا او بموافقة العائلات الحاكمة. وكان شعب الخزار شعب يأكل اللحم نيا ويخلط النبيذ بالدماء وكانوا يقومون بالتضحية لآلهتهم وللارواح من خلال ذبح النفس البشرية. ولهم لغة خاصة وثقافة خاصة. واشتهرت هذه المملكة بحبها للتجارة والمال والذهب والابتزاز للامبراطوريات المحيطة بها .


وفي عام 740 ميلادي أعلن ملك الخزار عن رغبته في التحول للدين اليهودي كقرار سياسي وفرض الديانة اليهودية على شعبه. وكانت مملكة الخزار تضم كل الهاربين والمفسدين من الامبراطورية الرومانية والاسلامية. وكان قرار ملك الخزار قرارا ذكيا يمنع به ضغوط التبشير المسيحي وهجمات الرومان ويمنع ضغوط الفكرية والسياسية والمالية من قبل الخليفة العباسي. وساهم ذلك القرار في انتشار اليهود في اوروبا الشرقيةو والغربية. ولقد استنجد البلغار بالخليفة المقتدر عام 920 لصد عدوان الخزار وأرسل لهم بعثة عسكرية وثقافية. حيث أخبر ملك البلغار الخليفة المقتدر عن نية البلغار في الدخول في الاسلام مقابل الدفاع عن بلاده. وطلب منه ارسال بعثة اسلامية الى تلك المنطقة. وبالفعل أرسل الخليفة العباسي 3000 الاف من الجمال والدواب محملة بكافة المستلزمات وب 5000 الف جندي وعلماء في الشريعة والقراءن الى تلك المنطقة. وكانت الرحلة صعبة جدا ولكن كانت هامة جدا لـتأثير الاسلام بتلك المنطقة ويقول العالم ابن فضلان وغيره من العلماء بأن جميع شعب الخزار هم من اليهود وأكثرهم اعتنقوه حديثا. وهذا يفسر قول رسول الله بأن يأجوج ومأجوج لن يستطيعوا الخروج الى الناس والافساد فيهم الا عندما يقول شخص منهم صاحب نفوذ ان شاء الله وهذه اشارة الى انهم تبنوا مفاهيم الكتب السماوية حيث اتبع احد ملوكهم اليهودية كدين بروتوكولي.

عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (... يحفرونه كل يوم حتى إذا كادوا يخرقونه، قال الذي عليهم: ارجعوا فستخرقونه غدا . قال : فيعيده الله عز وجل كأشد ما كان ، حتى إذا بلغوا مدتهم، وأراد الله تعالى أن يبعثهم على الناس ، قال الذي عليهم : ارجعوا فستخرقونه غدا إن شاء الله تعالى، واستثنى. قال : فيرجعون وهو كهيئته حين تركوه ، فيخرقونه ويخرجون على الناس ، فيستقون المياه ، ويفر الناس منهم ) .

شعب الخزار هو شعب مهم جدا لفهم العصر الحديث ، حيث أن معظم اليهود في فلسطين المحتلة أصولهم من شعب الخزار، الأشكناز، وهم ليسوا من أحفاد يعقوب وليس لهم أي ارتباط بالأرض المقدسة وهم يشكلون 90% من يهود العصر الحديث.

يذكر القرءان بأن الأسباط اثنى عشر سبطا ولا يوجد الثالث عشر ! وهذا هام جدا لأن القبيلة الثالثة عشر ليست سبطا وهم من قبائل يأجوج ومأجوج !
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَطَّعْنَاهُمُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ أَسْبَاطاً أُمَماً وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى إِذِ اسْتَسْقَاهُ قَوْمُهُ أَنِ اضْرِب بِّعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانبَجَسَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْناً قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَّشْرَبَهُمْ وَظَلَّلْنَا عَلَيْهِمُ الْغَمَامَ وَأَنزَلْنَا عَلَيْهِمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى كُلُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَمَا ظَلَمُونَا وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ {160} الأعراف .صدق الله العظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق